كل الصفحات ماعدا الرئيسية

كلوب يكشف سبب اعتذار فيرمينو بالرغم من هدف الفوز أمام توتنهام


كلوب يكشف سبب اعتذار فيرمينو بالرغم من هدف الفوز أمام توتنهام


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح اليوم الاثنين عن السبب الذي دفع البرازيلي روبرتو فيرمينو للاعتذار إليه رغم تسجيله هدف الفوز الوحيد في مرمى توتنهام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت الماضي، في قمة الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2019-2020.
وفوجئ يورجن كلوب بفيرمينو، بعد تسجيله هدف الفوز على توتنهام، وهو يطلب منه التوقف من أجل الاعتذار له، وذلك بعد نهاية المباراة عندما توجه كلوب لمعانقة اللاعب البرازيلي.
وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "Metro" البريطانية:"عندما ذهبت لمعانقته بعد المباراة، قال لي توقف أريد أن أتكلم أولا، أنا أدرك أنه كان يتوجب على تسجيل المزيد من الأهداف".
وأضاف المدرب الألماني في تصريحاته: "لم أكن أنوي التحدث حول الفرص الضائعة أبدا، ولكني وافقته وقلت له نعم كان عليك تسجيل المزيد".
واعتذر فيرمينو لمدربه الألماني بعد إضاعته لعدد من الفرص خلال اللقاء، إلا أنه سجل هدف اللقاء الوحيد بتسديدة متقنة بعد استلامه تمريرة من زميله محمد صلاح.
وعبر يورجن كلوب عن إعجابه بفيرمينو، قائلا: "إنه لاعب خارق، خارق، أنا لا أقولها للمرة الأولى، وأتمنى ألا تكون المرة الأخيرة هو مثير للإعجاب".