القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب ينتقد كثرة البطولات.. وسر عدم إرتداء أزياء رسمية في المباريات


كلوب ينتقد كثرة البطولات.. وسر عدم إرتداء أزياء رسمية في المباريات


هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد القارية الأخرى بسبب كثرة البطولات التي يتم تنظيمها.
وأصبح مسئولو الاتحادات القارية يقومون بتنظيم العديد من البطولات من أجل جني المزيد من الأموال.
وشارك لاعبو ليفربول مع الفريق في جميع البطولات المحلية أو الأوروبية في الموسم الماضي بجانب المشاركة رفقة منتخبات بلادهم، سواء في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، كوبا أمريكا، كأس العالم 2018.
أما الصيف المقبل، فسيشارك عدد كبير من اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
وبهذا الصدد، نشرت صحيفة "Liverpool Echo" تصريحات كلوب، قائلا: "ليس أمامنا خيار سوى الموافقة على هذا الوضع؛ لأننا جميعا نتقاضى أجورا جيدة".
وتابع: "نعلم جيدا أهمية الأموال التي نحصل عليها، هذا جزء من عالم كرة القدم الحديثة ويتم تنظيم عدد كبير من البطولات في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل جني المزيد من الأموال، ولكن ما المهم في ذلك؟".
وأوضح: "الفكرة جيدة بشكل عام، ولكن ما أعنيه أنك إذا قمت بتنظيم بطولة جيدة، عليك بإلغاء أخرى".
وواصل: "لا يمكنك إضافة بطولات جديدة؛ لأن ذلك يزيد الضغط على الأندية واللاعبين، لن نكون قادرين على ذلك".
وأكمل: "لديك كأس العالم والبطولات الأوروبية وكأس العالم للأندية وكوبا أمريكا، لم يعد هناك عام دون بطولة، وهذا أمر ليس له أي معنى".
وأوضح كلوب: "أنا لا أحب ذلك، أحب ارتداء بذلة في اللحظة المناسبة، ويجب ألا يُفهم ذلك على أنه غير محترم، خاصة في إنجلترا، كثير من الناس يرتدونها".
لكن بالنسبة لي ليس لدي مساحة ولا موارد للتفكير فيما أرتديه قبل المباراة، أنا فقط لا أحب هذا.
وأشار مدرب ليفربول أن أحد المقربين منه قال له: "عليك الآن ارتداء البذلة ورابطة العنق" موضحًا أن هذا لا يناسبه، ومؤكدًا على أنه جرب ارتداء البذلة، لكن بنظرة غير رسمية عندما أتيت إلى دورتموند.
وأكد في الأسابيع الأولى له في دورتموند كان يرتدي بنطلون جينز وقميصًا أسودًا، وبعد ذلك نسيت ذلك، ثم ارتديت ملابس رياضية فقط، وذلك لأن النادي يسلم ملابس رياضية، ويكون مريحًا أكثر.
هل اعجبك الموضوع :