كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نبأ سار لمانشستر يونايتد بشأن إصابة مدافعه هاري ماجواير


نبأ سار لمانشستر يونايتد بشأن إصابة مدافعه هاري ماجواير


أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن هناك إمكانية كبيرة لمشاركة المدافع هاري ماجواير في مباراة يوم السبت ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.
وكان ماجواير قد تعرض لإصابة عضلية في مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي وغاب عن مواجهة مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وجاءت تصريحات سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن آخر استعدادات فريق الشياطين الحمر للمباراة التي ستقام على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية والعشرين.
وقال المدرب النرويجي في حديثه للصحافة المحلية: "هناك فرصة لتواجده معنا في مباراة الغد، لا أعتقد أن إصابته كانت قوية ولكن سنقيم حالته في تدريب اليوم الجمعة للوقوف على مدى جاهزيته".
وعاد الأرجنتيني ماركوس روخو من بلده وسيكون تحت تصرف مدربه قريبا، رغم تواصل الأخبار حول رحيله، كما عاد الإيفواري إيريك بايلي من إصابة ويواصل تدريباته ليكون جاهزا، فيما يغيب أيضا الإنجليزي أكسيل تاونزيبي والهولندي تيموتي فوسو منساه.
وفي غياب عدة مدافعين، سيجد سولشاير نفسه مضطرا لإشراك فيل جونز في قلب الدفاع بجانب المدافع السويدي فيكتور لينديلوف خلال لقاء نوريتش سيتي.
ويملك مانشستر يونايتد 31 نقطة في المركز الخامس على قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأمل في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وحول الغيابات عن مباراة الغد وأجاب: "لينجارد مريض ولن يكون ضمن قائمة الفريق، في حين أن بايلي وفوسو مينساه سيلعبان مع الفريق الرديف اليوم وهذا أمر رائع، لقد انتظرا طويلا للعودة وأنا سعيد من أجلهما".