القائمة الرئيسية

الصفحات

عقوبات كبيرة في إنتظار مانشستر يونايتد بسبب هدف فيرمينو الملغي والإعتراض علي الحكم


عقوبات كبيرة في إنتظار مانشستر يونايتد بسبب هدف فيرمينو الملغي والإعتراض علي الحكم


يواجه عدد من لاعبى فريق مانشستر يونايتد الإيقاف من قبل الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بعد اعتراضهم على حكم مباراة ليفربول التي جمعت الطرفين الأحد الماضى، وانتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة البريميرليج على ملعب "أنفيلد" وذكرت صحيفة "Mirror" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزى يواجه لاعبى مان يونايتد بتهمة سوء السلوك بسبب اعتراضهم بشكل غير لائق على هدف روبرتو فيرمينو الملغى في شباك ديفيد دى خيا.
وأوضحت الصحيفة أن عددا من لاعبى مانشستر يونايتد، خاصة الحارس ديفيد دى خيا، أبدوا غضبهم الشديد تجاه حكم مباراة ليفربول، بعد أن هز فيرمينو الشباك خلال هزيمتهم 2/0 على ملعب أنفيلد، على الرغم من اصطدام دى خيا في كرة هوائية مع فيرجيل فان دايك قبل أن يخسر الكرة من قبضته، حيث تابع فيرمينو الكرة وسجل هدفا، واحتسب الحكم كريج باوسون الهدف، وهو ما أدى إلى غضب لاعبى يونايتد، قبل أن يتم رفضه بعد تدخل تقنية الفيديو "VAR".
تابعت، إن الاتحاد الإنجليزى يتهم لاعبى مان يونايتد بانتهاك القاعدة 20 فقرة "أ" بعد التصرف غير اللائق مع حكم مباراة ليفربول.
وقال الاتحاد الإنجليزى، في بيان له، "أتهم لاعبى مانشستر يونايتد بانتهاك القاعدة 20 فقرة "أ". النادي أخفق في التأكد من أن لاعبيه قادوا أنفسهم بطريقة غير منظمة خلال الدقيقة 26 من المباراة التي أقيمت في البريميرليج ضد ليفربول يوم الأحد الماضي لديه حتى يوم الخميس القادم للرد".
من جانب آخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اتجاه كبير داخل نادي مانشستر يونايتد بإقالة المدير الفنى للفريق النرويجى أولى جانر سولشاير، وتعيين بدلا منه الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام.
وذكرت صحيفة "Daily Express" الإنجليزية أنه من المتوقع أن يحل بوتشيتينو محل سولشاير، بسبب الضغوط الكبيرة التي تواجهها إدارة الشياطين الحمر هذه الأيام، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
هل اعجبك الموضوع :