كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ساري يوضح موقفه من ضم كيليني لقائمة دوري الأبطال.. وحالة ديبالا قبل مواجهة كالياري


ساري يوضح موقفه من ضم كيليني لقائمة دوري الأبطال.. وحالة ديبالا قبل مواجهة كالياري


عاد مدرب يوفنتوس "ماوريتسيو ساري" للحديث مجددا عن خسارة الفريق السوبر الإيطالي أمام لاتسيو، وكشف عن أحوال المصابين في صفوف فريقه، وذلك قبل استئناف مسابقة الدوري.
وخسر البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل واحد لقاء السوبر في المملكة العربية السعودية أمام لاتسيو قبل التوقف الأخير بمناسبة العطلة الشتوية.
وبدأ ساري حديثه في مؤتمر مباراة كالياري قائلا: "هناك تركيز كبير من قبل الفريق الأيام الماضية على العمل، نريد تصحيح أخطاء المباريات الماضية والعمل على العقلية".
وأكمل: "أمام لاتسيو لم يكن الدفاع محميا بالطريقة المناسبة، ركزنا بشكل أكبر على تحركات خط الوسط، دي ليخت يتطور، وبيرنارديسكي حالته أيضا في تحسن، كذلك رامسي".
وعن باولو ديبالا: "ليس لديه أي مشاكل، فقد تمرن بطريقة طبيعية، كان متعبا خلال الثلاث أيام الأخيرة، لكنه انتظم اليوم مع المجموعة، وجاهز لمواجهة كالياري".
وأضاف: "دوجلاس كوستا كذلك على مايرام، فهو دائما خيار لنا إذا كان بصحة جيدة، لكنه تعرض للعديد من الإصابات، لم يصل بعد إلى قمة مستواه، لكنه يتعافى".
وأشار: "الحديث عن جورجيو كيليني سابق لأوانه، هو يسير على مايرام، ولكن مع العمل الفردي، التفكير في ضمه لقائمة الأبطال أمر مستحيل حاليا، ويتعين علينا تقييم وضعه خلال الفترة المقبلة".
واختتم: "ربما نجد رونالدو وديبالا وهيجواين غدا أمام كالياري، لكنني لم أستقر على التشكيل الأساسي حتى الآن".
وختم الإيطالي بالحديث عن أحدث الصفقات: "ديان كولوسيفسكي موهبة رائعة، وعمل رائع من النادي أنه نجح في تأمين التعاقد معه، وجوده مباشرة معنا الآن أو في المستقبل لا تخصني".
ويستضيف يوفنتوس كالياري مساء الإثنين لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.