كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بفضل كليان مبابي ريال مدريد ينعش خزينة موناكو


بفضل كليان مبابي ريال مدريد ينعش خزينة موناكو


ينتظر نادي موناكو الفرنسي موقف نادي باريس سان جيرمان من تجديد عقد نجمه كليان مبابي بترقب قوي حيث يرغب نادي العاصمة الفرنسية في تحصين اللاعب من إغراءات نادي ريال مدريد المستمرة.
ويستهدف النادي الملكي ضم مبابي خلال الفترة المقبلة حيث يعد من أهم الأسماء التي يحلم فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان بإضافتها لغلاغتيكوس الميرنغي خلال الفترة المقبلة.
وسيكون العام الجديد حاسما في مستقبل اللاعب مع باريس سان جيرمان حيث أكدت التقارير أن اللاعب يتجاهل تماما دعوات ناديه لتجديد العقد حيث عرضت الإدارة راتب خيالي على اللاعب الشاب لإقناعه بالبقاء.
اقرأ أيضا: حرب تصريحات بين مبابي ومدرب باريس سان جيرمان
ووفقا لما نقلته الصحف الفرنسية فإن موناكو ينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات من أجل إنعاش خزائنه بمبلغ 35 مليون يورو حسبب المنصوص عليه في العقد المبرم بين الجانبين عند ضم اللاعب.
وأشارت التقارير أن هناك فقرة في عقد اللاعب مع ناديه يتعلق بخطواته في المستقبل وفي حالة التجديد سوف يستحق نادي الإمارة الحصول على مبلغ 35 مليون يورو.
وكان باريس قد نجح في ضم اللاعب قبل عامين مقابل 180 مليون يورو وفي حالة التجديد ستكلف الصفقة بأكملها 215 مليون يورو.
وكان اللاعب قد صرح من قبل أنه لا ينوي النظر إلى أي عروض مقدمة لتجديد العقد إلا في نهاية الموسم الحالي حيث وضع مبابي دوري أبطال أوروبا هدفا له وفي حالة الإخفاق قد يرحل.
الجدير بالذكر أن مبابي قد شارك في 17 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 16 هدفا وصنع 7 أهداف.