كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسالة وداع خاصة من ميسي إلى مدرب برشلونة السابق إرنستو فالفيردي


رسالة وداع خاصة من ميسي إلى مدرب برشلونة السابق إرنستو فالفيردي


ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني مدربه السابق إرنستو فالفيردي بحرارة، عقب إعلان النادي الكتالوني رسميا إقالته من منصبه.
وفسخ برشلونة تعاقده مع فالفيردي مساء أمس الاثنين وأعلن رسميا عن التعاقد مع كيكي سيتين المدير الفني السابق لفريق ريال بيتيس، بعقد يمتد لعامين ونصف.
واستعرض ميسي صورة له بصحبة فالفيردي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقال في رسالة لمدربه السابق: "شكرا على كل شيء، بالتأكيد ستتألق في أي مكان تذهب إليه، لأنك بالإضافة لكونك مدرب رائع، فأنت أيضا شخص رائع".
واختتم أسطورة الفريق الكتالوني المتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 6 مرات رسالته العاطفية قائلا: "حظ سعيد، وحضن كبير".
ووجه فالفيردي رسالة نشرتها صحيفة ”Mundo Deportivo“ قال فيها: ”انتهى دوري كمدرب لبرشلونة، عشت لحظات سعيدة للغاية مع الفريق احتفلت فيها بالانتصارات والألقاب، لكني أيضًا عشت أوقاتا صعبة، لكن قبل أي شيء أود أن أبرز مدى الحب والتقدير الذي شعرت به من المشجعين خلال هذه المرحلة“.
وتولى فالفيردي قيادة برشلونة في صيف عام 2017، وساهم في تتويج الفريق بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني مرتين متتاليتين، كما قاده للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا مرة والسوبر الإسباني مرة.