كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الأهلي المصري يكشف حقيقة ضم "عمر السومة"


الأهلي المصري يكشف حقيقة ضم "عمر السومة"


كشف مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن حقيقة التعاقد مع عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وخرجت بعض التقارير الإعلامية في الساعات الماضية عن اقتراب السومة من الانضمام إلى صفوف الأهلي وحسم الاتفاق معه.
مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أكد أن السومة خارج الحسابات بشكل نهائي ولن يتم التعاقد معه بسبب ارتفاع قيمة راتبه السنوي ووضعهم سقف لعقود كل اللاعبين حتى لا تحدث مشاكل داخل الفريق.
وأوضح أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض فكرة الدعم المالي في أي صفقة ويتمسك أن يكون الأمر وفقا لاستراتيجية النادي الأهلي والسياسة المالية القائمة في الوقت الحالي.
ويحق للأهلى التعاقد مع 2 لاعبين فقط من خلال استغلال بند الاستبدال، حيث يحق لأى فريق فى الدورى استبدال 5 لاعبين طوال الموسم، استخدم الأهلى 3 منهم بداية الموسم، ليصبح مضطراً للتعاقد مع 2 لاعبين فقط.
نجح الأهلى حتى الآن بشكل رسمى فى ضم محمود عبد المنعم كهربا نجم منتخبنا الوطنى فى صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقد اللاعب مع أفيش البرتغالي، ليصبح أولى الصفقات الحمراء فى الشتاء.
وأشار المصدر إلى أن السومة حال رحيله عن أهلي جدة من الأساس سيكون للدوري الإماراتي بسبب وجود عدة عروض مغرية له هناك.
ويبحث الأهلي عن مهاجم مميز في الوقت الحالي لضمه إلى صفوف الفريق بسبب النقص الذي يواجه الأحمر وتذبذب مستوى كل من مروان محسن بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو والحاجة إلى مهاجم قناص قادر على استغلال الفرص.