كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يتواصل مع ممثلي "ماني" تمهيدا لضمه


ريال مدريد يتواصل مع ممثلي "ماني" تمهيدا لضمه


أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن ريال مدريد الإسباني مهتم من جديد بضم السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.
التقارير الصحفية أفادت بأن النادي المكلي تواصل مع ممثلي جناح الريدز وأبدى النادي رغبته في إبعاد النجم السنغالي بعيدا عن قلعة أنفيلد.
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال يبدو أنه سيخسر كلا من جاريث بيل وجيمس رودريجيز في الشهور المقبلة، وعليه يريد أن يبعث الحيوية في الأمام بانتداب أحد أفضل لاعبي أوروبا والعالم.
ووفقا لموقع "لو 10 سبورت" الفرنسي فإن ريال مدريد تواصل مع ممثلي ماني لمعرفة رد فعل اللاعب حيال الانضمام إلى قلعة الميرنجي، حيث يريد زيدان شراكة قوية بينه وبين مهاجم الفريق كريم بنزيما.
زيدان دائما ما يبدي إعجابه باللاعب البالغ من العمر 27 عاما، الأمر الذي يربط اللاعب المرشح لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا إلى جوار كل من نجمنا المصري محمد صلاح ورياض محرز بالانتقال الوشيك ربما إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.
سيتطلب الأمر مجهودا شاقا بكل تأكيد لإقناع ليفربول بالتخلي عن أحد أهم أعمدته الرئيسة، وكذلك لإقناع ماني بمغادرة قلعة أنفيلد، التي يقدم فيها أفضل العروض الكروية ويبدو متسقا للغاية مع أفكار مدربه الألماني يورجن كلوب.
ماني يقدم واحد من أفضل مواسمه مع الريدز وسجل حتى الآن 14 هدفا في جميع المسابقات وصنع 11 أخرى ليفرض نفسه هداف الفريق بجانب صلاح.