كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي ما قاله سيميوني لـ فالفيردي لحظة طرده خلال السوبر الإسباني؟


تعرف علي ما قاله سيميوني لـ فالفيردي لحظة طرده خلال السوبر الإسباني؟


تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن هزيمة فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 1/4 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0، في مباراة "ديربي العاصمة" التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ليتوّج الميرنجي بكأس السوبر الإسباني.
وشهدت المباراة تلقي الأوروجواياني فيدريكو فالفريدي، لاعب ريال مدريد، بطاقلة حمراء بعد إنقاذ فريقه من خسارة محتملة، وذلك بتدخله القوي المتعمد ضد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ليعرقله في الوقت الإضافي، حيث كان منفردا بالمرمى.
وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أظهرنا شخصيتنا بشكل جيد أمام ريال مدريد، ولكن الحظ لم يحالفنا في النهاية".
وتابع: "سنحت لنا فرصة التسجيل في أكثر من مناسبة، من خلال كوريا وموراتا، ولكن فالفيردي حرمنا من هذه الفرصة".
وواصل: "لقد فاز بنهائي السوبر بسبب بطاقته الحمراء. قلت له لحظة خروجه: أي لاعب سيفعل ما فعلته".
وأتم: "لقد قدمنا أداء جيدا، وواجهنا اثنين من أفضل الفرق في العالم برشلونة وريال مدريد وفخور بالفريق بسبب قدرته التنافسية، وسنواصل العمل والتطور".
وبهذا الفوز توّج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه، خلف غريمه التلقيدي برشلونة، صاحب الرقم القياسي برصيد 13 لقبا.
وعلى المستوى المحلي، يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره إيبار، بينما يواجه ريال مدريد نظيره إشبيلية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".
ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهدافق فقط، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.