كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سولشاير يتحدث عن إصابة راشفورد وفترة غيابه


سولشاير يتحدث عن إصابة راشفورد وفترة غيابه


كشف النرويجي أول جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مدة غياب ماركوس راشفورد، لاعب الفريق؛ بسبب إصابته في الظهر.
وتعرّض راشفورد لإصابة في الظهر، خلال مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون، يوم الأربعاء الماضي، في إعادة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما شارك بديلا في الدقيقة 63، ولكنه خرج من أرض الملعب في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.
ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات سولشاير، قائلا: "ماركوس تعرّض لإصابة قوية أمام وولفرهامبتون. لسوء الحظ سيغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع".
وتابع: "لقد واجه بعض المتاعب من قبل، ولذلك سنمنحه الوقت للتعافي قبل العودة للمشاركة".
وأكد: "لن يعود ماركوس بعد فترة راحة منتصف الموسم، لست طبيبا، لكن عادة ما تحتاج إصابته لستة أسابيع للشفاء ثم يخضع للتأهيل".
وأتم: "هو دائما يتعافى سريعا. نأمل أن يفعل ذلك مجددا. علينا الآن أن نتابع حالته ونجرى له فحوصات طبية أخرى خلال الأسبوع الجارى، ونرى كيف هي حالته، سنمنحه كل الوقت الذي يحتاجه".
يأتي ذلك بعدما غاب راشفورد عن مباراة فريقه أمام ليفربول، التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.
ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 48 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط.