كل الصفحات ماعدا الرئيسية

برشلونة يحدد بديل سواريز ويتحرك لضمه


برشلونة يحدد بديل سواريز ويتحرك لضمه


استقر نادي برشلونة الإسباني على بديل النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.
وكان الموقع الرسمي للنادي الكتالوني قد أصدر بيانا أفاد خلاله أن سواريز خضع لعملية جراحية ناجحة في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى وبدأ في مرحلة التعافي، ولكنه سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر أي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية فإن إدارة برشلونة ترغب في التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي لتعويض غياب سواريز وذلك خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى صعوبة اتمام الصفقة لصالح البلوجرانا، نظرا لأنه يعد أحد الركائز الأساسية للفريق اللندني، بجانب النقص العددي في هذا المركز.
ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأوروجوياني صاحب الـ30 عاما رفقة أرسنال في نهاية الموسم المقبل.
ويقدم أوباميانج مستويات رائعة مع أرسنال، حيث توّج بجائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا في الموسم الماضي، بالتساوي مع نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول.
أما الموسم الحالي، فتمكّن أوباميانج من تسجيل 14 هدفا، خلف جيمي فاردي صاحب الصدارة في قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا.
وكشف نادي برشلونة الإسباني، عن تطورات حالة مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز.
وأفاد البارسا عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن سواريز بدأ عمليات التأهيل، بعد إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليمنى.
ونشر سواريز صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلّق عليها: "بداية التأهيل، متحمس للعودة مجددًا".
وكان سواريز خضع لجراحة في الركبة، ويغيب على إثرها عن المشاركة في المباريات لأربعة أشهر.
ويقدم أوسيمين، صاحب الـ21 عاما، أيضا مستويات مميزة رفقة فريق ليل هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفا وصنع 4 آخرين خلال 26 مباراة.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم أكثر من مهاجم أيضا لتعويض غياب سواريز، مثل تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج، ورودريجو مورينو، لاعب فالنسيا.
ليس هذا فحسب، بل ربطت التقارير أيضا اسم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر بالانتقال إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.
ويستعد برشلونة لمواجهة نيظره إبيزا على ملعب "إيستادي كان ميزيس" ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.