القائمة الرئيسية

الصفحات

كل شيء جاهز لوصول "فان دي بيك" إلى ريال مدريد الموسم المقبل


كل شيء جاهز لوصول "فان دي بيك" إلى ريال مدريد الموسم المقبل


كشفت تقارير صحفية هولندية أن صفقة انتقال دوني فان دي بيك نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني قد حسمت بشكل كامل، رغم خروج شائعات بارتباطه بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وبرز اسم الدولي الهولندي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية وارتبط بالانتقال إلى اليونايتد، إلا أن اللاعب خرج إلى وسائل الإعلام معلنا عن تمسكه بالبقاء ضمن صفوف ناديه حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.
وتتوالى التأكيدات على اتمام ريال مدريد لصفقة فان دي بيك، فبعد خروج مصدر مقرب من اللاعب عبر صحيفة دايلي ميرور البريطانية ليعلن أنه سينتقل إلى ريال مدريد الصيف المقبل بنسبة 80%، تخرج الآن صحيفة ماركا الإسبانية لتنقل عن دي تليجراف الهولندية الشهيرة أن كل شيء حسم بين ريال مدريد واللاعب الصيف الماضي وأن فان دي بيك سيكون في اللوس بلانكوس الموسم المقبل بصفقة تبلغ نحو 55 مليون يورو.
ولن يتغير الحال فيما يتعلق بانتقال اللاعب إلى الريال إلا في حالة حدوث تغيير في الرأي على مستوى إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز.
وأشارت بعض الصحف في تقارير نشرته اليوم الاثنين نقلا عن مصادر مطلعة، إلى أن إدارة برشلونة شنت غارة مفاجئة على المفاوضات بين أياكس وريال مدريد، وقدمت عرضا ماليا أكبر من عرض الميرينغي للحصول على خدمات فان دي بيك.
وكان ريال مدريد قد عرض 55 مليون يورو لشراء فان دي بيك، ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة، قبل أن يتدخل البارسا بعرض مالي أكبر.
وأكدت الصحيفة المقربة من إدارة ريال مدريد أن عرض برشلونة المالي، رغم تجاوزه عرض ريال مدريد، لم يدفع إدارة أياكس أو فان دي بيك إلى تغيير الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع النادي الملكي، واعتبروا أن عرض البلوغرانا كأنه لم يكن، وتم الاتفاق النهائي مع الريال، في انتظار الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب إلى ”سانتياغو برنابيو“ بنهاية الموسم الجاري.
وارتبط اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بالرحيل عن أياكس الصيف الماضي، والاتجاه صوب العاصمة الإسبانية من أجل ارتداء القميص الملكي، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أصر على خيار بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد لدعم وسط الملعب.
هل اعجبك الموضوع :