كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدير برشلونة يُعلق على شكوى فيدال ضد النادي


مدير برشلونة يُعلق على شكوى فيدال ضد النادي


أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مسؤولي نادي برشلونة يعتقدون أن المشكلة مع أرتورو فيدال ليست وليدة أفكاره.
ورفع فيدال شكوى للجنة "AFE-LaLiga" ضد إدارة برشلونة للمطالبة بالحصول على 2.4 مليون يورو كمكافآت، مع ضغط للمغادرة إلى إنتر ميلان حيث مدربه السابق أنتونيو كونتي، لكنه الشكوى قوبلت بالرفض.
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن النادي الكتالوني يعتقد أن الشخص المسؤول عن هذه المشكلة هو فرناندو فيليسيفيتش، وكيل فيدال، وليس اللاعب نفسه.
وعلق مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة: "مستوى فيدال لم يتأثر بتلك الأزمة، وقدم أداءً رائعًا أمام إسبانيول، وأظهر أنه مستعد للعب في أي وقت بغض النظر عن عدد الدقائق التي يحصل عليها".
وكان فيدال قد سجل في مباراة الأمس أمام إسبانيول من رأسية قوية سكنت شباك الحارس، دييجو لوبيز، بعد عرضية من زميله لويس سواريز.
يحاول فيليسيفيتش إجبار برشلونة على بيع موكله في يناير نظرا إلى أنه قضى أفضل أيامه تحت قيادة كونتي حين كانا معا في يوفنتوس قبل خمسة مواسم.
تشير الصحيفة إلى أن فيليسيفيتش لن يرضح لقرار رابطة الأندية الإسبانية، وسيتجه إلى المحاكم العادية للحصول على مستحقات فيدال.
قبل أيام، صرح خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان بأن فيدال لاعب ذو جودة عالية  وأن انضمامه سيساعد بالتأكيد لأنه يمتلك الشخصية والتجربة ويمكنه رفع مستوى الفريق.
لكن فالفيردي مدرب برشلونة نفى أمس الجمعة أن يكون اللاعب قيد الانتقال، وأكد أن المشكلات القانونية يجب أن تحل خارج الميدان، مشيدا بمستوى فيدال ومؤكدا أنه أحد الأسماء التي يعتمد عليها.