كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشافي يوضح سبب رفضه تدريب برشلونة بعد رحيل لفالفيردي


تشافي يوضح سبب رفضه تدريب برشلونة بعد رحيل لفالفيردي


كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، عن سبب رفضه تولي مسئولية تدريب نادي برشلونة الإسباني، مؤكدا أن الأمر مبكر للغاية، نظرا لأنه في بداية مسيرته التدريبية.
وكانت العديد من التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية، قد ربطت اسم تشافي بتدريب فريق برشلونة، خلفا لنظيره إرنيستو فالفيردي، الذي أقيل من منصبه، يوم الإثنين الماضي.
ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تصريحات تشافي، قائلا: "نعم، لقد تلقيت عرضا من برشلونة لتولي تدريب الفريق، ولكنني رفضته".
وتابع: "إريك أبيدال المدير الرياضي وأوسكار جرو المدير التنفيذي تحدثا معي كثيرا وحاولا إقناعي، ولكنني لم أوافق".
وأوضح: "لقد كان من المبكر جدا لي تدريب برشلونة هذا كان سبب رفضي العرض ولكن لن أسمح بأن يشكك أي شخص في حلمي المستقبلي، وهو تدريب برشلونة وأحب سيتين، وطريقة عمله، وأتمنى أن يحقق النجاح مع برشلونة".
جدير بالذكر أن النجم الإسباني، صاحب الـ39 عاما، تولى تدريب فريق السد القطري بعقد يمتد حتى 2020.
وأعلن النادي الكتالوني عن تعيين كيكي سيتين مديرا فنيا جديدا لفريق برشلونة، يوم الثلاثاء الماضي، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يوليو 2022، خلفا لـ فالفيردي بعدما ودّع فريق برشلونة بطولة كأس السوبر الإسبانية على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي توّج بلقبها في النهاية نادي ريال مدريد.
ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.
ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".