كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أول رد من تشافى على عرض برشلونة


أول رد من تشافى على عرض برشلونة


كشف تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري موقفه من عرض نادي برشلونة لتدريب الفريق وأعلن أن العودة لتدريب ناديه السابق بمثابة الحلم بالنسبة له.
وأكد تشافي أنه ينصب كامل تركيزه على ناديه السد القطري هلال الفترة المقبلة وأكد على احترامه لنادي برشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي.
وقاد تشافي السد لبلوغ نهائي بطولة الكأس في قطر عقب فوزه على الريان في نصف النهائي وتحدث عن مفاوضات برشلونة خلال حديثه للصحافة عقب المباراة.
وقال تشافي عن موقفه من تدريب برشلونة: "إنه النادي الأقرب لقلبي لكني أركز جهودي مع السد وأمامنا مباراة نهائي هامة للغاية".
وتابع: "أشعر بالسعادة هنا وأكن الكثير من الاحترام لنادي السد ولا يمكنني قول أي شي آخر".
وعن حقيقة مقابلته مع إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة قال: "كنا نتناول القهوة معا فهو صديقي وهو هنا للعديد من الأسباب الأخرى منها الاطمئنان على حالة عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة".
وتابع: "أنا وأبيدال نتحدث كثيرا ولا يوجد شيء آخر كما أنني احترم إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة وأحترم الجميع بالنادي الكتالوني وهنا أيضا".
وكشفت التقارير أن مسؤولي برشلونة سوف يجتمعون مجددا مع تشافي خلال الساعات المقبلة من أجل محاولة إقناعه بتولي مسؤولية الفريق.
ويستعد تشافي لقيادة السد في المباراة النهائية ببطولة كأس قطر يوم الجمعة وفي حالة فوز الفريق سوف يكون اللقب الثاني للأسطورة الإسبانية كمدرب.