كل الصفحات ماعدا الرئيسية

على خطى رياض محرز "يوسف بلايلى" يعتذر عن حضور حفل جوائز الكاف


على خطى رياض محرز "يوسف بلايلى" يعتذر عن حضور حفل جوائز الكاف 


أعلن الجزائري يوسف بلايلي، لاعب وسط المنتخب الجزائري، ونادي أهلي جدة السعودي، عن اعتذاره رسميا عن حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي سيقام غدا الثلاثاء، بمدينة الغردقة.
وجاء اعتذار نجم الأهلي السعودي، عن حفل "كاف"، نظرا لاستحالة تواجده في مصر، بسبب التزاماته مع فريقه، الذي سيكون على موعد مع مواجهة قوية، غدا الثلاثاء، أمام الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيلحق بلايلي، بمواطنه رياض محرز، الذي سيغيب هو الآخر، عن مباراة حفل "كاف"، نظرا لارتباطاته مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويتنافس بلايلي، على نيل جائزة أفضل لاعب في مسابقات الاتحاد الإفريقي للأندية، مع كل من التونسي أنيس البدري، لاعب الترجي، وطارق حامد، لاعب الزمالك.
أرسل نادي ليفربول الإنجليزي خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أفاد خلاله باعتذار صلاح عن حضور حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2019.
وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن المرشح الثلاثي للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في 2019، وهم نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.
كما يتنافس طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، على جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، بجانب كل من يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة، وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي.
كما أكد نادي ليفربول في خطابه وصول ساديو ماني إلى مصر، عصر اليوم الإثنين، في طائرة خاصة برفقة 7 أفراد من الفريق الإنجليزي، بجانب رجال أمن خاصين باللاعب، على أن يكون في استقباله أعضاء الاتحاد الإفريقي، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي.
وقد وصل بالفعل اثنان من مرافقي ماني، وتوجها مباشرة لفندق إقامته لتأمين غرفته، من بينهما معد بدني سيشرف على تدريباته، حيث طلب اللاعب حجز ملعب يجري عليه حصتين تدريبتين مساء اليوم الإثنين، وظهر غد الثلاثاء.
ومن المقرر أن تقام حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا خلال العام المنصرم 2019، في منطقة "سهل حشيش"بمدينة"الغردقة" بمصر.