كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يستهدف إبرام صفقة مع نجم ميلان


ريال مدريد يستهدف إبرام صفقة مع نجم ميلان


تواصل كبار الأندية الأوروبية تحركاتها لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، الذي انطلق بالتزامن مع العام الجديد 2020.
ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة جديدة من صفوف ميلان الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.
ووفقا لما ذكرته شبكة "Sky Sports" العالمية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب وسط ميلان، هذا الشتاء.
وأوضحت الشبكة العالمية أن النادي الملكي يجهز عرضا للحصول على خدمات باكيتا مقابل 30 مليون يورو.
وكان زيدان قد أبدى إعجابه بقدرات باكيتا في اللعب بجميع مراكز خط الوسط، حيث كان يرغب في التعاقد معه في صيف 2018، قبل أن يحسم ميلان الصفقة لصالحه بمقابل مادي أكبر لنادي فلامنجو البرازيلي.
وأشارت الشبكة العالمية في تقريرها، أن ميلان سيسمح برحيل باكيتا هذا الشتاء، ولكن ليس بأقل من 35 مليون يورو، الأمر الذي كان وراء تعثر انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، الراغب أيضا في ضمه.
ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.
ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره إشبيلية على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".
بينما يتواجد ميلان حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، ويستعد لمواجهة نظيره أودينيزي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الكالتشيو.