كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فوز قاتل لـ ميلان على أودينيزي في اللحظات الأخيرة من الدوري الإيطالي


فوز قاتل لـ ميلان على أودينيزي في اللحظات الأخيرة من الدوري الإيطالي


حقق ميلان أغلى ثلاث نقاط منذ بداية الموسم، بالفوز على أودينيزي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة الهوليودية التي جرت على ملعب "سان سيرو" بعد ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الإيطالي.
احتاج الفريق الضيف سبع دقائق فقط لاستكشاف مرمى كتيبة المدرب ستيفانو بيولي، بهفوة ساذجة من الحارس دوناروما في التحامه مع كيفن لاسانيا خارج منطقة الجزاء، ليجدها ستريجير لارسين ليودعها سهلة في المرمى الخالي من حارسه.
وأدرك أصحاب الأرض هدف التعديل بعد وابل من التمريرات القصيرة، التي انتهت بعرضية من أندريا كونتي من أقصى الجهة اليمنى على القائم البعيد، لينقض عليها أنتِ ريبيتش بلمسة واحدة في مرمى الحارس خوان موسو.
وفي الدقيقة 74، نجح القادم من ريال مدريد ثيو هيرنانديز من وضع شياطين ميلانو في المقدمة، بتسديدة صاروخية أطلقها بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، مغالطا الحارس، الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى.
وعلى عكس أحداث سير المباراة، تمكن أودينيزي من إدراك هدف التعديل الثاني، عن طريق عرضية من الجهة اليمنى، قابلها كيفن لاسانيا بضربة رأسية على يمين الحارس الإيطالي.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، تمكن الكرواتي ريبيتس دور المخلص، بفاصل من المراوغة على حدود منطقة الجزاء، وفي الأخير أطلق تصويبة أرضية زاحفة، عجز الحارس على التصدي لها، ليخطف ميلان الثلاث نقاط في الوقت القاتل.
بهذه النتيجة، يكون ميلان قد حقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري والثالث في كل البطولات، ليقفز إلى المركز الثامن بوصوله للنقطة الـ27، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 24 نقطة وفي المركز الثالث عشر.