كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ الأهلي أمام الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ الأهلي أمام الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين والتوقيت والقناة الناقلة


اختبار جديد ومثير ينتظر المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي السعودي عندما يلتقي مع الفيحاء في اللقاء المقرر إقامته على استاد "مدينة المجمعة الرياضية" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم ومواصلة المنافسة على لقب بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولا سيما وأن الفريق استعاد الكثير والكثير من بريقه بعد التعاقد مع المدرب السويسري الذي نجح في حل بعض الأزمات التي كان يعاني منها أبناء مدينة جدة منذ انطلاق الموسم والعودة لسكة الانتصارات والدخول في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.
وعلى الرغم من تذوق الأهلي للهزيمة الأولى مع جروس في اللقاء الأخير أمام الشباب بهدف دون رد، إلا أن المدرب السويسري أعرب عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به الفريق محملا غياب التوفيق سبب فقدان النقاط في لقاء الشباب، وطلب جروس من لاعبيه نسيان مباراة الشباب والتركيز في لقاء الفيحاء وخاصة وأن أي نتيجة سلبية ستطيح بالفريق من خارج البطولة ولا يوجد أي مجال للتعويض.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الفيحاء كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد العويس
في خط الدفاع : لوكاس دي ليما - عبدالباسط هندي - محمد الخبراني - سعيد المولد
في خط الوسط : ألفيس ساريتش - جوزيف دي سوزا - يوسف البلايلي - حسين المقهوي - عبدالفتاح عسيري
وفي الهجوم : عمر السومة

وستلعب المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "السعودية الرياضية 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( عبد الله الغامدي ) .