كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ الزمالك أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ الزمالك أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والتوقيت والقناة الناقلة


يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مازيمبي الكونغولي في اللقاء المقرر لها ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويبحث الزمالك في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الانتصار في لقاء زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الأخيرة ليقطع الفريق الأبيض شوطا كبيرا في التأهل للدور القادم من البطولة، يخوض الزمالك لقاء اليوم وعينه على الثلاثة نقاط من أجل الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفارس الأبيض في لقاء الأولى من البطولة بجانب التأهل رسميا للدور القادم من البطولة.
الزمالك نجح مؤخرا في استعادة توازنه بعدما تذوق الانتصار في أخر ثلاثة مباريات في بطولة الدوري على حساب فرق أسوان وطنطا والجونة ليحافظ أبناء الفارس الأبيض على فرصهم في المنافسة على لقب البطولة.
ويعاني الزمالك في لقاء اليوم من غياب كل من إمام عاشور لعدم قيده إفريقيا، وعبد الله جمعة للإصابة، والكونغولي كاسونجو لعدم الجاهزية، ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام وعمر السعيد وكريم بامبو ومحمد صبحي لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام مازيمبي كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل
في خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام
في خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم
وفي الهجوم : مصطفى محمد

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( علي محمد علي ) .