كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ الزمالك أمام زيسكو في دوري أبطال إفريقيا والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ الزمالك أمام زيسكو في دوري أبطال إفريقيا والتوقيت والقناة الناقلة


يتطلع نادي الزمالك لتحقيق انتصاره الثاني بدور المجموعات عندما يستقبل نظيره زيسكو يونايتد الزامبي على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.
ويرغب الزمالك في قلب الطاولة على الجميع في المجموعة وحصد بطاقة العبور بعد بداية باهتة أمام مازيمبي الكونغولي والخسارة بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يرد الفريق اعتباره بفوز ثمين بثنائية بيضاء على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في الجولة الثانية، وعاد القلعة البيضاء من ميدان زيسكو في الجولة الماضية بتعادل بطعم الخسارة، خاصة أن الفريق الأبيض كان متقدما في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يدرك النادي الزامبي هدف التعادل القاتل.
كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تدخل مباراة ملعب السلام بمعنويات كبيرة، فقد نجحوا في العودة من المحلة الكبرى بانتصار ثمين للغاية على نظيرهم طنطا بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أن كانوا متأخرين في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة، وهو ما سيؤثر بشكل كبير على معنويات الفريق في مباراة زيسكو اليوم والمهمة للغاية في مشوار التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام زيسكو كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد أبوجبل
في خط الدفاع : محمود علاء - محمود حمدي الونش - حازم إمام - محمد عبدالشافي
في خط الوسط : فرجاني ساسي - طارق حامد - أحمد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي
وفي الهجوم : مصطفى محمد

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( علي محمد علي ) .