كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الزمالك يهزم زيسكو ويزاحم مازيمبي على صدارة مجموعة دوري أبطال إفريقيا


الزمالك يهزم زيسكو ويزاحم مازيمبي على صدارة مجموعة دوري أبطال إفريقيا


اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على زيسكو يونايتد بهدفين دون رد.
أحرز هدفي الزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 4 ومصطفى محمد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
ارتفع رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد زيسكو عند نقطتين في المركز الثالث.
الشوط الأول
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام زيسكو يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتقدم بهدف دون رد.
جاء الهدف في الدقيقة 4 من رأسية قوية عن طريق أشرف بن شرقي بعد عرضية رائعة من محمد أوناجم.
استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل مثالي مباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وتقدم أشرف بن شرقي مبكرا للزمالك في الدقيقة 4 بعدما أرسل أوناجم عرضية رائعة تابعها بن شرقي بشكل رائع برأسه في المرمى.
وبدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي بهدوء من جانب الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
في الدقيقة 53 كرة طولية من سيمون سيليويمبا لاعب زيسكو بعد ارتباك دفاعي من لاعبي الزمالك تصل إلى أبو جبل حارس المرمى.
في الدقيقة 58 تعرض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة قبل أن يخضع لبعض الإسعافات ويتماثل للشفاء بشكل كامل.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسلسل إهدار الفرص أمام زيسكو يونايتد الزامبي خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
في الدقيقة 64 اختراق رائع من محمد اوناجم من يمين منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي، وسدد كرة بالقدم اليسرى تصدى لها حارس زيسكو بنجاح.
في الدقيقة 67 تمريرات متبادلة بين لاعبي الزمالك، ومن ثم عرضية رائعة من حازم إمام على رأس مصطفى محمد سددها قوية مرت بجوار القائم الأيمن.
وأطلق بنشرقي قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 80 لتضيع فرصة تعزيز التقدم الأبيض على الضيف الزامبي.
وأنهى مصطفى محمد المباراة في الدقيقة 89 بعد تمريرة من مصطفى فتحي خلف الدفاع إلى بنشرقي المنفرد الذي مرر الكرة إلى مصطفى محمد في مواجهة الشباك ليسدد بسهولة معلنا عن هدف ثاني.
ورد زيسكو في الدقيقة 90 بتسديدة قوية أبعدها الحارس أبو جبل إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الضيف لتمر بسلام على مرمى الفريق الأبيض الذي ضمن الانتصار.