كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ الهلال أمام الفيصلي في الدوري السعودي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ الهلال أمام الفيصلي في الدوري السعودي والتوقيت والقناة الناقلة


يلتقي فريق الفيصلي مع نظيره الهلال في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على استاد مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ويدخل فريق الهلال لقاء اليوم في صدارة الدوري السعودي برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثاني، فريق الهلال خاض 13 لقاء حتى الآن في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، حقق الانتصار في 9 مباريات أمام فرق "أبها والرائد والاتحاد والتعاون والاتفاق وضمك والعدالة والأهلي والوحدة" وتعادل في 3 مباريات أمام فرق "الفيحاء والفتح والحزم" وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد أمام النصر، وأحرز فريق الهلال 40 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الفيصلي لقاء اليوم في المركز التاسع برصيد 20 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال صاحب الصدارة، فريق الفيصلي شارك في 13 لقاء تذوق طعم الانتصار في 6 لقاءات على حساب فرق "الفتح والاتفاق والعدالة والحزم وضمك والاتحاد" وتعادل في مباراتين أمام فرق "الفيحاء والشباب" وتذوق مرارة الهزيمة في 5 مباريات أمام فرق "التعاون والنصر والأهلي والوحدة والرائد" فريق الفيصلي أحرز 14 هدفا في دوري الموسم الحالي وتلقت شباكه 13 هدفا.

التشكيل المتوقع لـ الهلال أمام الفيصلي كالتالي :

في حراسة المرمى : عبد الله المعيوف
في خط الدفاع : محمد البريك - علي البليهي - جانج هيون سو - ياسر الشهراني
في خط الوسط : عبد الله عطيف - سلمان الفرج - سيباستيان جيوفينكو
وفي الهجوم : أندريه كاريلو - بافيتمبي جوميز - سالم الدوسري

وستلعب المباراة في تمام الساعة 6:10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "السعودية الرياضية 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( بلال علام ) .