كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ أرسنال أمام ليدز يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ أرسنال أمام ليدز يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


يتزين ملعب الإمارات لاستقبال مباراة ارسنال وليدز يونايتد المباراة الأخيرة بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي والتي تجمع أرسنال بضيفه ليدز يونايتد.
الجانرز أسعدوا جماهيرهم الكبيرة بعد نجحوا في تسجيل انتصار ثمين ومهم على العملاق مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بهدفين دون رد، ليكون الفوز الأول للمدفعجية تحت قيادة المدرب الجديد، ميكيل أرتيتا، والذي حل خلفا للإسباني أوناي إيمري.
الفوز الماضي على اليونايتد قدم دلائل كبيرة للجماهير بأن القادم سيكون أفضل تحت قيادة المدير الفني المساعد لبيب جوارديولا، واحد من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، حيث أعاد المدرب الشاب الحيوية والنشاط للجميع داخل المدفعجية وربما يقودهم لمركز مميز مع نهاية الموسم رغم البداية التي لم تكن جيدة على الإطلاق.
ويحتل أرسنال المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 27 نقطة، وبإمكانه أن يرتقي مراكز إضافية في حال كان التوفيق حليفه في المباريات المقبلة من البريمير ليج.

التشكيل المتوقع لـ أرسنال أمام ليدز يونايتد كالتالي :

في حراسة المرمى :  داميان مارتينيز
في خط الدفاع : سوكراتيس باباستاثوبولوس - بوكايو ساكا - روب هولدينج - مايتلاند نيلس
في خط الوسط :  لوكاس توريرا - ماتيو جندوزي
وفي الهجوم : ريس نيلسون - داني سيبايوس - جابرييل مارتينيلي - الكسندر لاكازيت

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:55 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( رؤوف خليف ) .