القائمة الرئيسية

الصفحات

هالاند يتألق ودورتموند يدك شباك كولن بخامسية في الدوري الألماني


هالاند يتألق ودورتموند يدك شباك كولن بخامسية في الدوري الألماني


حقق فريق بوروسيا دورتموند، فوزا عريضا على ضيفه فريق كولن، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، في افتتاح مباريات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الألماني.
أنهى دورتموند الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق الظهير الإيسر البرتغالى رافائيل جوريرو، في الدقيقة الأولى، وأضاف النجم ماركو رويس، ثانى الأهداف في الدقيقة 29.
وفي الشوط الثانى، عزز النجم الشاب الإنجليزي جادون سانشو من تقدم أسود فيستفاليا، بالهدف الثالث في الدقيقة 48، قبل أن يقلص مارك أليكسندر أوث، النتيجة لفريق كولن، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 64.
وأضاف المهاجم النرويجى، إيرلينج هالاند، رابع أهداف بوروسيا دورتموند، في الدقيقة 77 من عمر المباراة، كما أن يعود ويسجل خامس الأهداف، ليصل النجم الشاب إلى 5 أهداف، منذ انضمامه خلال الميركاتو الشتوى الحالى، من ريد بول سالزبورج النمساوى.
بهذا الفوز رفع بوروسيا دورتموند، رصيده للنقطة 36 في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن فريق بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى، الذي يتساوى معه في عدد النقاط، ويواجه غدا فريق شالكه، بينما توقف رصيد كولن عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.
وتستكمل مباريات الجولة الـ19 من البوندزليجا، غدا السبت، بإقامة 6 مباريات، أبرزها لقاء بايرن ميونخ مع شالكه.
هل اعجبك الموضوع :