كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إبراهيموفيتش يقود ميلان لعودة الانتصارات بفوز سهل على كالياري


 إبراهيموفيتش يقود ميلان لعودة الانتصارات بفوز سهل على كالياري


حقق فريق ميلان الفوز اليوم على نظيره كالياري بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي والتي أقيمت على ملعب الأخير.
بدأ ميلان اللقاء بشكل قوي من جانب اللاعب تيو هيرنانديز الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على حارس المرمى روبن أولسين الذي تصدى لها ببراعة وحولها لركنية في الدقيقة الـ 17.
اقترب ميلان من التسجيل مرة جديدة عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة بعدما هرب من الرقابة وارتقى للكرة برأسه لكنها افتقدت للقوة ليتصدى لها الحارس ببراعة ويحولها لركنية أخرى.
وكاد الهدف الأول أن يأتي عن طريق المدافع رومانيولي الذي سدد الكرة في نفس الدقيقة بعد تنفيذ الركنية لكنها مرت بجوار القائم بسلام على مرمى أصحاب الأرض. أرتيتا: تقنية الفيديو ستتحسن وأوباميانج لم يقصد الإيذاء
وجاءت الفرصة الأولى لنادي كالياري عن طريق اللاعب ناهيتان نانديز الذي سدد الكرة من مسافة بعيدة لكنها كانت في منتصف المرمى وتصدى لها دوناروما بسهولة.
سجل ميلان هدفه الأول مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 46 من تسديدة قوية للاعبه رافاييل لياو بفشل الحارس المرمى في التعامل معها.
حاول كالياري العودة في المباراة لكن دون فائدة حيث فشل في الوصول لمرمى ميلان أو الاقتراب من منطقة الجزاء حتى نهاية المواجهة.
وجاء الهدف الثاني لميلان في الدقيقة الـ 64 عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي لعب عرضية تيو هيرنانديز من لمسة واحدة لداخل مرمى كالياري.
وأصبح زلاتان إبراهيموفيتش في المركز الـ 11 في قائمة الهدافين التاريخيين للبطولات الخمس الكبرى بواقع 269 هدفا بعد تجاوزه للألماني كلاوس فيشر، كذلك نجح في التسجيل خلال آخر أربعة عقود حيث سجل أول أهدافه مع مالمو في تسعينيات القرن الماضي.
وأضاف زلاتان بنفسه الهدف الثالث أيضا من كرة عرضية لكنه كان في وضع تسلل فألغى حكم المباراة الكرة لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.
والاخجدير بالذكر أن ميلان وصل للنقطة رقم 25 بعد هذا الانتصار في المركز الثامن بشكل مؤقت حتى نهاية لقاءات الجولة بينما تجمد رصيد كالياري عند النقطة الـ29 في المركز السادس.