كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هاتريك هالاند "البديل" يقود دورتموند لقلب الطاولة بخماسية على أوجسبورج في المباراة الأولى له


هاتريك هالاند "البديل" يقود دورتموند لقلب الطاولة بخماسية على أوجسبورج في المباراة الأولى له


قاد المهاجم الشاب النرويجي إيرلينج هالاند فريقه الجديد بوروسيا دورتموند، حيث انتصر على أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
وبالرغم من وصول دورتموند إلى المركز الرابع وإشعاله الصراع على صدارة الدوري الألماني، إلا أن هاتريك هالاند خطف الأضواء من انتصار الفريق.
وتقدم أوجسبورج بعد مرور 34 دقيقة من شوط المباراة الأول عبر فلوريان نيدرليشتر ليعطي التقدم لأصحاب الأرض ويعقد من وضعية الضيوف.
وبعد انتهاء شوط المباراة الأول بتقدم أوجسبورج بهدف مقابل لا شيء، أعطى ماركو فيتشر هدف تعزيز النتيجة لأوجسبورج بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة والأربعين.
وبعدها بـ 3 دقائق فقط سجل يوليان براندت هدف تقليص الفارق في الدقيقة التاسعة والأربعين، قبل أن يقحم لوسيان فافر القادم الجديد والمنضم حديثا إيرلينج هالاند.
بعدها سجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض عبر فلوريان نيدرليشتر لترتفع الحصة لصالح أوجسبورج وتبتعد المباراة نظريا عن حوزة الضيوف.
ولم ينتظر هالاند كثيرا حتى يدخل في الموضوع في المباراة التي بدأها من على مقاعد البدلاء والمباراة الأولى التي يلعبها بعد انضمامه لأسود الفيستيفاليان.
وسجل هالاند هاتريك في الدقيقة التاسعة والخمسين والسبعين والتاسعة والسبعين، ليحقق رقما جديدا كأول وافد جديد يسجل هاتريك في ظرف 22 دقيقة فقط بعد نزوله.
وبين أهداف هالاند الثلاثة، نجح جوردان سانشو في تسجيل هدف في الدقيقة الحادية والستين، لترتفع الحصة إلى خمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وبهذا الفوز رفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة رقم 33 في المركز الرابع وبفارق 4 نقاط فقط عن صاحب الصدارة لايبزيج الذي جمع 37 نقطة.