كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس لاكتساح كالياري وتصدري الدوري الإيطالي مؤقتًا


هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس لاكتساح كالياري وتصدري الدوري الإيطالي مؤقتًا


حسم يوفنتوس مواجهته أمام كالياري برباعية نظيفة ليفتتح العام الجديد بانتصار عريض وباعتلاء قمة الدوري الإيطالي مؤقتا.
وحل كالياري ضيفا ثقيلا على ملعب أليانز ستاديوم لمواجهة يوفنتوس ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإيطالي.
وكان الشوط الأول متكافئا إلى حد كبير حيث نجح كالياري في الدفاع عن مرماه بالشكل المطلوب ولم يمنح يوفنتوس الفرصة لتسجيل أي هدف.
وعلى ذلك انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، ولكن الصورة التي منحها النصف الأول من المواجهة لم تكن مماثلة لما انتهت عليه الـ 90 دقيقة.
وفي الشوط الثاني نجح كرستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول لصالح يوفنتوس بعد استغلال خطأ مدافع ليفربول السابق كلافان قبل أن يراوغ الحارس ويمنح التقدم للسيدة العجوز.
كان ذلك بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق شوط المباراة الثاني، ليبدأ يوفنتوس السيطرة على المباراة بعد التقدم بالهدف الأول وتبدأ مشاكل كالياري في الظهور واحدة تلو الأخرى.
وفي الدقيقة السابعة والستين منح حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح السيدة العجوز بعد عرقلة ديبالا في المنطقة المحظورة، ليتولى رونالدو تسديدها بنجاح ويضيف الهدف الثاني.
وفي الدقيقة الحادية والثمانين سجل جونزالو هيجواين الهدف الأول له والثالث ليوفنتوس بعد تسديدة اصطدمت بمدافع كالياري لتخادع حارس المرمى.
بعدها بدقيقة واحدة أضاف كرستيانو رونالدو الهدف الشخصي الثالث ليكمل الهاتريك ويسضيف الهدف الرابع ليوفنتوس لتكتمل حفلة الأهداف.
وبهذا رفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا، لينتظر مواجهة الليلة بين إنتر ونابولي من أجل معرفة إلى أين ستذهب الصدارة بنهاية الجولة.