كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يحقق الفوز بصعوبه علي نظيره بارما في الدوري الإيطالي بفضل رونالدو


يوفنتوس يحقق الفوز بصعوبه علي نظيره بارما في الدوري الإيطالي بفضل رونالدو


حقق يوفنتوس الفوز على نظيره بارما في المباراة التي أقيمت على ملعب البيانكونيري ضمن لقاءات الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.
سيطر أصحاب بشكل نسبي على مجريات الأمور في الشوط الأول من المباراة لكنه حظى بعدد قليل من الفرص لتسجيل الهدف الأول.
وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس في الدقيقة الـ 26 من عمر المباراة بعد ارتقاء عالي منه استقبل به كرة ركنية برأسه لكنها مرت بجوار القائم.
عاد رونالدو نفسه في الدقيقة 43 من الشوط الأول واخترق من الجانب الأيسر وسدد الكرة بقوة وارتطمت في الدفاع وغيرت طريقها للمرمى معلنة عن تقدم يوفنتوس في النتيجة.
وأقترب يوفنتوس من قتل المباراة بكرة في نهاية الشوط الأول عن طريق رامزي الذي قدم تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم.
ومع بداية الشوط الثاني ظهر يوفنتوس أكثر خطورة حيث سدد ساندرو كرة قوية من على حدود المنطقة أبعدها الحارس ارتطمت في القائم وغادرت الملعب.
وعلى عكس سير المواجهة سجل أندرياس كورنيليوس الذي حل كبديل في المباراة هدف التعديل من رأسية رائعة جاءت من ركلة ركنية في الدقيقة الـ 55 من عمر المواجهة.
وسريعا عاد يوفنتوس للتقدم من جديد عن طريق كريستيانو رونالدو الذي تلقى تمريرة رائعة من ديبالا داخل المنطقة حولها للهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة الـ 58.
بهذه النتيجة يصل فريق يوفنتوس للنقطة رقم 51 في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني إنتر.
جدير بالذكر أن إنتر كان قد تعادل اليوم أمام نظيره ليتشي بهدف لمثله ليستمر في النتائج السلبية الأخيرة حيث تعادل للمرة الثالثة من آخر خمس مواجهات.