كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


يبدو أن عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل يجمع بين ليفربول ومانشستر يوناتيد المقرر لها على استاد "أنفيلد" معقل ليفربول في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي.
وتنتظر جماهير ليفربول مشاهدة بطل العالم يواصل نتائجه الإيجابية وسلسلة انتصاراته التي تسيطر على نتائج الريدز في دوري الموسم الحالي في ظل سعي النادي لاعتلاء منصات التتويج المحلية وحصد لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل.
ليفربول يقدم في الموسم الحالي أداء استثنائي حيث يعتلي الفريق قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسه كما استطاع التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، بجانب التتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب مواطنه تشيلسي مطلع الموسم الحالي، بجانب التتويج مؤخرا بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي.
وعلى الجانب الأخر يواجه فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم معاناة كبيرة حيث تشهد نتائج الفريق تراجع ملحوظ هذا الموسم ويصارع ونيافس بشراسة من أجل ضمان التواجد في مركز مؤهل لبطولات أوروبا الموسم المقبل بدلا من المنافسة على لقب البطولة والتي تشهد صراع ثنائي بين ليفربول صاحب الصدارة ومانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام مانشستر يونايتد كالتالي :

في حراسة المرمى : أليسون بيكر
في خط الدفاع : أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد
في خط الوسط : فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون
وفي الهجوم :  ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام ليفربول كالتالي :

في حراسة المرمى : ديفيد دي خيا
في خط الدفاع : لوك شاو - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - آرون وان بيساكا
في خط الوسط : سكوت مكتوميناي- فريد- أندرياس بيريرا
وفي الهجوم :  أنتوني مارسيال - ماسون جرينوود - ماركوس راشفورد

وستلعب المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( رؤوف خليف ) .