كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


عشاق مانشستر سيتي على موعد مع مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس وتبحث كتيبة مانشستر سيتي عن التألق من جديد عندما تخوض مواجهة شرسة أمام كريستال بالاس ضمن فاعليات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي وذلك على ملعب الاتحاد بالعاصمة البريطانية لندن.
وأحكم نادي مانشستر سيتي قبضته على المركز الثاني بعد أن استغل سقوط نادي ليستر سيتي وتعثره في الجولات الماضية، الأمر الذي دفعهم لمواصلة الزحف على أمل تعثر صاحب الصدارة نادي ليفربول وربما تحدث العودة المتأخرة من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في النسخة الماضية.
ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث نادي ليستر سيتي (45 نقطة)، أما ليفربول فيعتلي الصدارة منفردا برصيد 61 نقطة، وهو يقترب بشدة من تحقيق لقب البريمير ليج بعد طول انتظار ومدة طويلة لم يتذوق فيها نجوم الريدز طعم التتويج بالمسابقة الإنجليزية العريقة.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس كالتالي :

في حراسة المرمى : إيدرسون
في خط الدفاع : بنجامين ميندي - فيرناندينيو - جون ستونز - جواو كانسيلو
في خط الوسط : إيلكاي جوندوجان - رودري - كيفن دي بروين
وفي الهجوم :  رحيم ستيرلينج - سيرخيو أجويرو - رياض محرز

وستلعب المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( علي محمد علي ) .