كل الصفحات ماعدا الرئيسية

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لإكتساح نورويتش والزحف نحو المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي


راشفورد يقود مانشستر يونايتد لإكتساح نورويتش والزحف نحو المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي


حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز اليوم على نظيره نوريتش سيتي برباعية أهداف نظيفة ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.
جاء هذا في بعد سيطرة مانشستر يونايتد على المباراة بشكل كامل من البداية، حيث أهدر نجوم الشياطين الحمر أكثر من كرة محققة للتسجيل.
وسجل ماركوس راشفورد الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الـ 27 من عمرها بعدما تلقى كرة عرضية من خوان ماتا لم يتردد في تسديدها على المرمى معلنا تقدم فريقه.
وكاد تود كانتويل أن يسجل لفريقه في نهاية الشوط الأول على الرغم من سرطة مانشستر يونايتد لكن دي خيا تصدى لتسديدته ببراعة ومنعه من التعديل، كما منع زميله آدم إدا بعدها بدقيقة من التسجيل.
وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني سددها راشفورد ببراعة على يسار تيم كارول حارس مرمى نوريتش معلنا عن مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء.
هدفي راشفورد في المباراة منحاه عدة أرقام جيدة حيث أصبح مساهما في 18 هدفا هذا الموسم أكثر مما ساهم فيه بالموسم الماضي عندما سجل عشرة أهداف وصنع ستة، كما أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل 40 هدفا للفريق بعد واين روني، ووصل لهدفه رقم 19 في كل البطولات كثاني أكثر لاعب من نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف سترلينج صاحب الـ20 هدفا.
وأضاف أنطوني مارسيال الهدف الثالث بعدها بشكل مباشر في الدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء بعد عرضية من خوان ماتا تعامل معها برأسه بشكل رائع وتركها في شباك أصحاب الأرض.
حاول مانشستر يونايتد واستمرت سيطرته على المباراة حتى جاء موعد الهدف الرابع عن طريق اللاعب مايسون جريينوود الذي قام بمجهود فردي رائع عندما مر من لاعب وعدل الكرة وسددها على يسار الحارس في الدقيقة الـ ٧٦.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد للنقطة رقم 34 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يتجمد رصيد نوريتش متذيل الترتيب عند النقطة الـ 20.