كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إنتر ميلان يتغلب على نابولي في معقله ويعود لصدارة الدوري الإيطالي


إنتر ميلان يتغلب على نابولي في معقله ويعود لصدارة الدوري الإيطالي


تغلب إنتر على نظيره نابولي بنتيجة 3/1 في إطار قمة مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإيطالي التي أقيمت على ملعب "سان باولو".
وبدأت المباراة بسيطرة من لاعبي إنتر مقابل تراجع وعدم ضغط من قبل أصحاب الأرض، في مشهد يعبر عن وضع نابولي مع جاتوزو أو وضعه منذ بداية الموسم .
وسريعا، نجح روميلو لوكاكو في ترجمة سيطرة إنتر إلى هدف أول بعدما استلم الكرة من قبل وسط الملعب واستمر في الركض ثم وضع الكرة في الشباك في الدقيقة الرابعة عشر معلنا تقدم النيراتزوري.
وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين نجح لوكاكو في تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الشخصي الثاني من كرة غالطت حارس نابولي ميريت ومرت من بين قدميه.
وبذلك بات لوكاكو سادس لاعب في تاريخ إنتر ينجح في تسجيل هدفين أو أكثر في مباراتين متتاليتين بعد كل من زلاتان إبراهيموفيتش وريكوبا وباتريك فييرا وصامويل إيتو وماورو إيكاردي.
وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين نجح أوركاديوش ميليك في تقليص الفارق بالهدف الأول لنابولي والذي سجله بعد كرة عرضية مميزة من كاييخون.
وعلى ذلك انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الفريق الضيف على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي استضافها ملعب سان باولو.
في الشوط الثاني بدأ نابولي بشكل مميز حيث سيطر على المجريات وشن العديد من الفرص واستحوذ على الكرة عكس شوط المباراة الأول.
ولكن من عرضية لفيتسينو، نجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الثالث للإنتر ليعزز من تقدم النيراتزوري ويكسر سيطرة نابولي على المجريات.
ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد يذكر سوى بعض المحاولات من هنا وهناك، لتنتهي المباراة بانتصار هام لإنتر يعيده إلى الصدارة بالشراكة مع يوفنتوس، حيث يمتلك كلا الفريقين 45 نقطة.