كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد أمام فالنسيا في كأس السوبر الإسباني والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد أمام فالنسيا في كأس السوبر الإسباني والتوقيت والقناة الناقلة


حدث فريد لا يمكن تخيله حيث تتجه الأنظار إلى مباراة قوية بين ريال مدريد وفالنسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني.
لكن ما الغرابة وما هو الأمر الذي يحدث لأول مرة في السوبر الإسباني دعونا نخبركم أن نظام المسابقة نفسها يحدث لأول مرة حيث يشارك 4 أندية وهم ريال مدريد وفالنسيا وبرشلونة وأتليتكو مدريد حيث يلعب الأول والثاني معا ويصطدم الثالث والرابع سويا في مباراة أخرى، ويلتقي الفائز في كل مواجهة في نهائي المسابقة الإسبانية.
ويلتقي ريال مدريد أمام فالنسيا يوم الأربعاء، ويواجه البارسا نظيره أتليتكو مدريد في قمة كبيرة يوم الخميس في نصف النهائي الثاني، على أن يخوض الفائز من كل مواجهة الآخر في النهائي يوم الأحد القادم على ملعب الجوهرة المشعة.
والأمر الثاني الذي يعد فريدا، هو أن البطولة ستقام في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، حيث لعب السوبر في النسخة الماضية في طنجة المغربية وتوج به برشلونة بعد الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، ويسعى للمحافظة على اللقب في النسخة الحالية.

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام فالنسيا كالتالي :

في حراسة المرمى : تيبو كورتوا
في خط الدفاع : داني كارفاخال - رافاييل فاران - سيرخيو راموس - ناتشو فيرنانديز
في خط الوسط : فيدي فالفيردي - لوكا مودريتش - توني كروس - إيسكو ألاركون
وفي الهجوم :  يوفيتش - فينسيوس جونيور

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "السعودية الرياضية 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( فارس عوض ) .