القائمة الرئيسية

الصفحات

إيبار يحرج أتلتيكو مدريد ويهزمه بثنائية في الدوري الإسباني


إيبار يحرج أتلتيكو مدريد ويهزمه بثنائية في الدوري الإسباني


سقط أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء في ملعب إيبار، وذلك بعد أقل من أسبوع من خسارته لنهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية.
وبهذه الخسارة تتراجع حظوظ أتلتيكو مدريد في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، مع فوز ريال مدريد على إشبيلية اليوم وفوز متوقع لبرشلونة غدا على غرناطة.
ولم يترك إيبار النتيجة سلبية لفترة طويلة، حيث ترجم أفضليته في المباراة التي استضاف فيها الروخيبلانكوس سريعا بعد عدد قليل من الهجمات.
وفي الدقيقة العاشرة من زمن شوط المباراة الأول نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الأول وهز شباك الحارس يان أوبلاك عبر استيبان بورجوس.
ومع الوقت، حصل لاعبو إيبار على الثقة في مقابل اهتزاز لاعبي أتلتيكو مدريد خلال بحثهم عن إدراك التعادل سريعا وتفادي تلقي خسارة جديدة.
ولكن رغم المحاولات هنا وهناك، لم يشهد شوط المباراة الأول أي أحداث كبرى غير الهدف الذي سجله أصحاب الأرض بعد مرور 10 دقائق فقط على صافرة انطلاقه.
لينتهي بذلك النصف الأول من المباراة على وقع تقدم مفاجئ لإيبار على أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء، في شوط باح بالكثير من أسرار اللقاء.
في الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيرا، فقط حاول إيبار العودة إلى الخلف من أجل تأمين تقدمه ومنع أتلتيكو مدريد من الوصول إلى المرمى.
وفي الدقيقة التسعين نجح إيبار في تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه إيدو إكسبوزيتو لينهي المباراة تماما ويسدل الستار عليها بانتصار هام لأصحاب الأرض.
وبذلك انتهت المباراة بخسارة جديدة للروخيبلانكوس تبعده أكثر عن مشهد الصدارة، وأعطت 3 نقاط إيبار هامة للغاية ارتقت به إلى المركز السادس عشر لتفيده أكثر في صراع تفادي الهبوط.
هل اعجبك الموضوع :