القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام يفوز بصعوبة على ميدلزبره ويتأهل لدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي


توتنهام يفوز بصعوبة على ميدلزبره ويتأهل لدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي


نجح فريق نادي توتنهام في تخطي عقبة ميدلسبره إثر الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وكان الفريقان قد تعادلا في المباراة الرئيسية إيجابيا بنتيجة هدف في كل شبكة، ليحتكما إلى مباراة الإعادة، التي تفوق فيها فريق المدرب جوزيه مورينيو بسهولة وتمكن من حسم التأهل في أول 15 دقيقة.
جيوفاني لو سيلسو الدولي الأرجنتيني استطاع فتح مجال التسجيل لمصلحة السبيرس بالهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط من عمر اللقاء، قبل أن يحرز مواطنه، إريك لاميلا الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 15.
وفي الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق، تمكن جورج سافيل من تسجيل هدف تضييق الفارق لميدلسبره، ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من توديع البطولة.
وكانت قرعة الدور الخامس أو ثمن النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي قد أجريت عقب الجولة الرئيسية للمباريات، وقضت بمواجهة الفائز من توتنهام وميدلسبره مع ساوثامبتون، بما يعني أن القديسين هم الخصم القادم لتوتنهام مورينيو في المسابقة المحلية.
ولحساب نفس البطولة، تأهل نيوكاسل يونايتد بعد تحقيق فوز كبير على روتشديل برباعية مقابل هدف واحد، كما فاز شروسبري تاون على بريستول سيتي بهدف نظيف، وتغلب ريدينج على مضيفه بلاكبول بهدفين دون رد، وتغلب كوفنتري سيتي على بريستول روفرز بثلاثية نظيفة، فيما تأجلت مباراة ترانمير روفرز مع واتفورد.
هل اعجبك الموضوع :