القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يدهس وولفرهامبتون ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي في ليلة إصابة ماني


ليفربول يدهس وولفرهامبتون ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي في ليلة إصابة ماني


خطف فريق ليفربول، انتصارا صعبا على حساب مضيفه وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مولينيو"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
سجل جوردان هندرسون، قائد ليفربول، هدف التقدم لصالح الريدز في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، بعد رأسية رائعة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، من ركلة ركنية متقنة نفذها الظهير الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد.
ونجح المهاجم راؤول خيمينز في خطف هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة 51 من زمن المباراة، برأسية رائعة عجز الحارس أليسون عن التصدي لها، بعد عرضية متقنة من الجناح أداما تراوري.
وفي الدقيقة 84، خطف المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، هدف الثلاث نقاط، لصالح الريدز بعد تمريرة من هندرسون، ثم تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.
وشهدت المباراة عددا من الفرص الضائعة، من جانب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وأداما تراوري جناح وولفرهامبتون.
وتعرض اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول، للإصابة في الدقيقة 33، من زمن الشوط الأول، حيث سقط على أرض الملعب بشكل مفاجئ، وطلب التبديل، ليدفع يورجن كلوب باللاعب الياباني تاكومي مينامينو بدلا منه.
ورفع ليفربول رصيده بهذا الانتصار، إلى 67 نقطة، ليحافظ على صدارة جدول الترتيب، بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حيث حقق الريدز 22 انتصارا في الموسم الحالي، بينما تجمد رصيد عند 34 نقطة في المركز السابع.
هل اعجبك الموضوع :