كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الكشف عن هوية نجمي نادي برشلونة الذين اشتبكا في التدريبات


الكشف عن هوية نجمي نادي برشلونة الذين اشتبكا في التدريبات


صرحت وسائل إعلام إسبانية عن هوية اللاعبين اللذين اشتبكا في تدريبات نادي برشلونة قبل أيام.
وقالت صحيفة "AS" إن لاعبين وهما من النجوم اشتبكا في تدريب لبرشلونة، الثلاثاء قبل الماضي، دون أن تحدد اسمي اللاعبين، مشيرة إلى أن أحدهما وجّه بعض العبارات إلى زميله، وارتفعت أصواتهما بعد ذلك، قبل أن يتدخل باقي اللاعبين لإنهاء الأمر.
وبحسب صحيفة "Pais"، فإن اللاعبين اللذين اشتبكا في التدريب هما: النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني والحارس الألماني مارك آندري تير شتيغن وأضافت أن الغضب كان عارما بين النجمين.
وأشارت الصحيفة إلى أن تير شتيغن انفجر مسبقا وبشكل علني، بعد مباراة برشلونة مع سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا، حيث أكد الالتزام من الجميع.
من جهته، قال الإعلامي الإسباني راموس بيسا الذي يعمل في الصحيفة إن ميسي كان غاضبا جدا من الخسارة أمام فالنسيا 0/2 في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، كما أنه منزعج من تصرفات بعض اللاعبين، وهو ما تسبب في شجار مع شتيغن.
ويبدو أن برشلونة يعيش على صفيح ساخن، حيث رد ليونيل ميسي علنا وعبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" على السكرتير الفني، الفرنسي إريك أبيدال، الذي انتقد سلوك بعض اللاعبين خلال فترة عمل المدرب السابق إرنيستو فالفيردي، في حين طالبه ميسي بتحديد الأسماء.
ويملك برشلونة 46 نقطة من 22 مباراة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، متأخرا بـ3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.
ويلعب برشلونة، اليوم الخميس، مع أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سان ماميس.