القائمة الرئيسية

الصفحات

بوفون: رونالدو أحد أسباب عودتي ليوفنتوس.. وسعيد بغياب إبراهيموفيتش عن مباراة الإياب


بوفون: رونالدو أحد أسباب عودتي ليوفنتوس.. وسعيد بغياب إبراهيموفيتش عن مباراة الإياب


أكد جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، على أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو واحد من أسباب قراره بالعودة مجددا لفريق السيدة العجوز.
وقال بوفون، في تصريحات لموقع فوتبول إيطاليا، : "سبب استمراري في اللعب هو إيماني بأنني يمكن أن أؤدي على أعلى مستوى"، وجاء تصريحه عقب المباراة التي شارك فيها ضد ميلان في إطار ذهاب دور نصف نهائي كأس إيطاليا.
ونجح رونالدو في هذه المباراة في إنقاذ البيانكونيري من الهزيمة أمام أصحاب الأرض ميلان بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وقال بوفون معلقا على أداء زميله: "رونالدو رائع، سأعترف بأن واحد من أسباب عودتي إلى يوفنتوس هو أن يكون لدي الفرصة على اللعب والتدريب مع كريستيانو رونالدو".
وسيلعب ميلان لقاء الإياب بدون ثيو هرنانديز وكاستييخو وزلاتان إبراهيموفيتش للإيقاف، وعلّق بوفون: " لم أكن أعلم أنه سيتم إيقاف إبرا، يجب أن أعترف أن ذلك يجعلني أبتسم، لأن كثيرين انتقدوا عودة إبراهيموفيتش إلى ميلانو، لكن في سن الثامنة والثلاثين، هو يُحدث الفارق".
وأشاد بوفون بنجم الروسونيري زلاتان إبراهيموفيتش، مؤكدا أنه رد على المشككين في إمكانيه إحداث الفارق مع ميلان بسبب تقدمه في العمر، وقال: "بخصوص اللاعبين عليك تحليلهم بشكل فردي، ليس فقط بتاريخ ميلادهم، أنا سعيد للغاية له، هو بطل استثنائي".
وكان يوفنتوس قد انتزع تعادلا ثمينا من ميلان على أرضه استاد سان سيرو بهدف لكل فريق، ويلتقي الفريقان مجددا يوم الرابع من مارس المقبل على أرض استاد أليانز تورينو.
هل اعجبك الموضوع :