كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مفاجأة.. كافاني رفض الانتقال إلى برشلونة بسبب لويس سواريز


مفاجأة.. كافاني رفض الانتقال إلى برشلونة بسبب لويس سواريز


رفض النجم الأوروجواياني إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الشتوي المنصرم.
وربط العديد من التقارير الصحفية رحيل كافاني عن الفريق الباريسي، في ظل اهتمام نادي برشلونة بضمه، بجانب أتلتيكو مدريد الذي قدم عرضا للتعاقد معه.
ولكن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، رفض التخلي عن كافاني، الأمر الذي يعني رحيله عن الفريق في نهاية الموسم بالمجان، في حال عدم تجديد عقده.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "L'Equipe" الفرنسية فإن كافاني تلقى عرضا رسميا من برشلونة، في الشتاء الماضي، ليكون بديلا لمواطنه لويس سواريز؛ الذي يعاني من إصابة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية، والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.
من جانبه، رفض كافاني هذا العرض؛ بسبب إدراكه أن سواريز سيعود خلال أشهر معدودة، وبالتالي لا يريد أن تكون بينهما منافسة أو عداوة فيما بعد.
وأشارت الصحيفة إلى السبب الآخر، وهو أن كافاني لم يرغب في أن يكون بديلا مجددا، ويعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء، مثلما حدث من قبل مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي.
ويتصدر باريس سان جيرمان حاليا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 58 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة.