كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر يونايتد يتقدم سباق المتنافسين على ضم "كوليبالي" من نابولي


مانشستر يونايتد يتقدم سباق المتنافسين على ضم "كوليبالي" من نابولي


ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد يتقدم سباق التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي في السوق الصيفي المقبل.
وبحسب صحيفة "Mirror" فإن مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات المدافع السنغالي نهاية الموسم الحالي، وأنه الأقرب للتعاقد مع كوليبالي.
ويتردد أن أندية مانشستر سيتي وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة تريد التعاقد مع كوليبالي البالغ من العمر 28 عاما.
ورغم التنافس القوي أوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يتقدم على جميع منافسيه في سباق التعاقد مع كوليبالي الذي يرتبط مع نابولي بعقد حتى يونيو 2023.
وشارك كوليبالي مع نابولي الموسم الحالي في 20 مباراة، بواقع 1667 دقيقة، حصل خلالها على 4 بطاقات صفراء، وطرد مرة وحيدة.
وانتقل السنغالي كوليبالي إلى نابولي من جينك البلجيكي العام 2014، وشارك مع النادي الإيطالي في 232 مباراة، سجل فيها 10 أهداف وصنع 5، ونال معه لقب كأس السوبر الإيطالي موسم 2014/2015 ويملك كوليبالي 33 مباراة دولية مع السنغال.
وسبق أن قال أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي إنه لن يسمح برحيل كوليبالي قبل الحصول على 100 مليون يورو.
وتعاقد مانشستر يونايتد مع المدافع الإنجليزي هاري ماغواير من ليستر سيتي، الصيف الماضي، مقابل 80 مليون جنيه استرليني، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.
يشار إلى أن مانشستر يونايتد يملك 35 نقطة من 25 مباراة، ويحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويلعب مانشستر يونايتد مع تشيلسي يوم الإثنين، في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يواجه كلوب بروج البلجيكي في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.