كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جائزة مميزة لـ "تيبو كورتوا" حارس ريال مدريد


جائزة مميزة لـ "تيبو كورتوا" حارس ريال مدريد


توج البلجيكى "تيبو كورتوا" حارس ريال مدريد الإسبانى، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" لشهر يناير الماضى، بعدما تألق مع الفريق الملكى ليساهم في تحقيقه 3 انتصارات متتالية واستقبلت شباكه هدفا وحيدا خلالها.
وخرج كورتوا بشباكه نظيفة في مباراتين مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى في يناير الماضى ضد خيتافى وبلد الوليد، فيما استقبلت شباك الحارس البلجيكى هدفا وحيدا ضد إشبيلية.
ومن المقرر أن يتسلم كورتوا جائزة أفضل لاعب في الليجا للشهر الماضى، بحسب رابطة الدورى الإسبانى خلال المواجهة المقبلة لفريق ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، الأحد المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة.
ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 52 نقطة بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4/1.
جاء برشلونة، في المركز الثانى، برصيد 49 نقطة، بعد فوزه الثمين الذي حققه فريق ريال بيتيس، بنتيجة 3 – 2، ثم خيتافى مفاجأة الموسم الحالي، في المركز الثالث، برصيد 42 نقطة، بعد فوزه الكبير على فالنسيا، بثلاثية نظيفة.
وحل فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بعد فوزه بهدف وحيد على فريق غرناطة، وبنفس الرصيد يأتى إشبيلية، في المرتبة الخامسة، بعد خسارته أمام سيلتا فيجو، بنتيجة 2/1.