كل الصفحات ماعدا الرئيسية

حارس صن داونز يسخر من الأهلي والزمالك قبل قرعة دور الـ 8 بدوري أبطال إفريقيا


حارس صن داونز يسخر من الأهلي والزمالك قبل قرعة دور الـ 8 بدوري أبطال إفريقيا


سخر الأوغندى دينيس أونيانجو حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقى، في رسالة كوميدية من جماهير الأهلى والزمالك قبل قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا التي ستسحب اليوم في القاهرة، حيث سيكون الفريق الجنوب أفريقى بطل إفريقيا 2016 في طريق الأهلى والزمالك بالقرعة بعدما حل في التصنيف الأول وجاء قطبى الكرة المصرية في التصنيف الثانى.
ونشر أونيانجو صورة على ستورى إنستجرام من مسلسل الكارتون الشهير توم وجيرى، يلمح إلى خوف الأهلى والزمالك من صن داونز قبل القرعة وكأنه قنبلة.
وتقام في السابعة مساء اليوم، الأربعاء قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية بأحد فنادق الجيزة المطلة على الأهرامات، وسيتواجد فيها ممثلون لـ4 أندية مصرية هي الأهلى والزمالك في دورى الأبطال وبيراميدز والمصرى في الكونفدرالية، وتأهل لأول مرة في تاريخ دورى أبطال إفريقيا 8 أندية في ربع النهائى توجت جميعها من قبل باللقب ويأتى على رأسهم الأهلى المتوج 8 مرات والزمالك بـ5 ألقاب ومازيمبى الكونغولى 5 ألقاب والترجى التونسى 4 ألقاب والرجاء المغربى 3 ألقاب والوداد المغربى لقبين ولقب لكل من النجم الساحلى التونسى وصن داونز الجنوب أفريقى.
سيتواجد في التصنيف الأول متصدرو المجموعات الأربع وهم مازيمبى والنجم الساحلى وصن داونز والترجى، وفي التصنيف الثانى الزمالك والأهلى والوداد والرجاء، وسيكون الأهلى في طريق مازيمبى أو صن داونز أو الترجى، والزمالك مع النجم الساحلى أو صن داونز أو الترجى.
وتقام مباريات ذهاب ربع النهائى على ملاعب أندية التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس.
وستتجنب أندية ربع النهائى مواجهة فرق من بلدانها حيث تأهل فريقين من مصر وتونس والمغرب، ووقعوا في نفس التصنيف حيث وجود الترجى والنجم في التصنيف الأول وبالتالى لن يلتقيا في الدور المقبل، ونفس الأمر مع الأهلى والزمالك في التصنيف الثانى والوداد والرجاء في الثانى أيضا.