كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الترجي التونسي يفقد مدافعه قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي


الترجي التونسي يفقد مدافعه قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي


أعلن نادي الترجي التونسي تعرض مدافعه عبد القادر بدران إلى إصابة عضلية تستوجب ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وذلك قبل أقل من أسبوع على مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي المقرر في قطر يوم 14 فبراير الحالي، ونشر النادي بيانا رسميا أكد فيه أن المدافع الجزائري عبد القادر بدران تعرض لإصابة تستوجب راحة بـ21 يوما.
ويلتقي الترجي مع تطاوين اليوم في الدوري التونسي قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبل في السوبر الإفريقي وبعدها يلتقي مع البنزرتي في الدوري المحلي ثم يطير إلى القاهرة لمواجهة الزمالك مرة أخرى في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
من ناحية أخرى، كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تقرر سفر الفريق الأبيض، يوم 11 من شهر فبراير الجارى، من أجل الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى، في المباراة المقرر إقامتها يوم 14 من الشهر الحالى، في بطولة السوبر الإفريقى التي ستقام في ملعب الغرافة القطرى.
وأوضح أحمد مرتضى منصور إن إدارة الزمالك تدرس سفر الفريق إلى قطر بطائرة خاصة من القاهرة، مشددا على أن كل الأمور يتم الترتيب لها داخل القلعة البيضاء.
وجاء تصريحات عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بعدما نشر الموقع الرسمى للنادى تلقى إدارة القلعة البيضاء خطابات رسمية اليوم الأربعاء، من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "CAF" يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم بتأمين وضمان سلامة بعثة فريق الزمالك خلال خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي الرياضي التونسي والمقرر إقامتها في الدوحة يوم 14 فبراير الحالي وتضمن الخطاب الذي أرسله اليوم الكاف للزمالك أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد أرسل خطابا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  فيما يتعلق بسلامة بعثة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي كما أشار الكاف في خطابه المرسل لمرتضى منصور رئيس النادي اليوم إلى أن الخطاب المرسل من الاتحاد القطري هو بمثابة ضمان السلامة للبعثة البيضاء في الدوحة، متمنيا موافقة النادي على المشاركة لضمان نجاح هذه المباراة الاحتفالية.
وأسند مجلس إدارة الزمالك، رئاسة بعثة الفريق في السوبر الإفريقى إلى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، في البطولة التي يشارك فيها الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية في النسخة الماضية من البطولة بينما يشارك فيها الترجى التونسى بصفته بطل النسخة السابقة من دورى أبطال إفريقيا.