كل الصفحات ماعدا الرئيسية

"جوارديولا" لا يريد انضمام ميسي إلى مانشستر سيتي


"جوارديولا" لا يريد انضمام ميسي إلى مانشستر سيتي


رفض بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى تأكيد الأنباء التي تحدثت عن اهتمامه بضم ليونيل ميسى نجم برشلونة، بعدما نشبت العديد من الأزمات مع النجم الأرجنتينى مؤخرا الذي تراشق عبر وسائل التواصل الاجتماعى مع إيريك أبيدال المدير الرياضى لناديه، وبعدها تحدثت تقارير أخرى عن شجار بينه وبين مارك اندريه تير شتيجن حارس الفريق.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفى عقده اليوم ردا على أنباء اهتمام مانشستر سيتى بضم الأرجنتينى: "ميسى هو لاعب في برشلونة، وسيستمر هناك، أتمنى ذلك"، وتابع: "لن أتحدث عن لاعبين في فريق آخر وكل تركيزي منصب على فريقي فقط".
وأضاف بيب: "أعتقد انه سينهى مسيرته في برشلونة، وأتمنى أن يعتزل هناك".
وأشرف جوارديولا على تدريب برشلونة خلال الفترة من 2008 حتى 2012 وساهم في قيادة الفريق مع ميسي إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين في 2009 و2011.
ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة وست هام يوم الأحد المقبل في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، علما بأن الفريق يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق 22 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر.
ونشبت أزمة مؤخرا بين ميسي وأبيدال بعدما اتهم المدير الرياضى لنادى بعض اللاعبين في الفريق بالتراخي لإقالة أرنستو فالفيردي، ورد النجم الأرجنتيني عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "صراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولا عن مهامه والاهتمام بقراراته ودوره المكلف به فقط وعدم الالتفات إلى أي أمور أخرى".