كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يتفق مع دورتموند على ضم "هالاند"


ريال مدريد يتفق مع دورتموند على ضم "هالاند"


كشفت تقارير صحفية مفاجأة تتعلق بمستقبل المهاجم النرويغي الشاب إرلينغ هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الذي انتقل أخيرا إلى "أسود الفيستفالين" من رد بول سالزبورغ النمساوي.
وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" إن نادي ريال مدريد الإسباني اتفق بالفعل مع هالاند على الانضمام إلى صفوف النادي الملكي في صيف 2021، أي بعد 18 شهرا من الآن.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن الاتفاق بين مسؤولي ريال مدريد وهالاند تم مؤخرا، وأن اللاعب وعد إدارة الميرينغي بعدم التوقيع لأي ناد آخر، أو تعديل عقده مع بروسيا دورتموند، كي يستطيع الرحيل إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم المقبل.
وأكدت الصحيفة الإسبانية، وثيقة الصلة بإدارة ريال مدريد، أن الاتفاق بين ريال مدريد وهالاند جاء بناء على وجود بند في عقد اللاعب النرويغي، البالغ من العمر 19 عاما، يسمح برحيله مقابل دفع شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو.
ويعتبر هالاند أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد كي يكون بديلا مستقبليا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي ينتهي عقده مع الميرينغي في صيف 2021، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن.
وشارك هالاند في 26 مبارة هذا الموسم، وأحرز 36 هدفا، وصنع 8 أخرى، سواء مع فريقه السابق لايبزيغ أو الحالي بوروسيا دورتموند.
وتألق هالاند بشدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رفقة رد بول سالزبورغ، الذي كاد يقصي ليفربول الإنجليزي حامل اللقب من دور المجموعات، ولكن خبرة الريدز حسمت الأمور في المباراة الأخيرة.
ومن جهة أخرى، قالت الصحيفة الإسبانية إن هناك مفاوضات لا تزال جارية بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند حول مستقبل المغربي الدولي أشرف حكيمي، المعار من الريال إلى دورتموند خلال العامين الأخيرين.
ويرغب مسؤولو النادي الألماني في تمديد إعارته لمدة موسم إضافي، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال يريد عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الفريق، بعد الخبرات الكبيرة التي اكتسبها خلال العامين اللذين قضاهما في الدوري الألماني، بوندزليغا.