كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هندرسون يرزق بمولود جديد بعد محمد صلاح


هندرسون يرزق بمولود جديد بعد محمد صلاح


رزق جوردان هندرسون، قائد ليفربول، بمولود جديد اليوم، السبت، بالتزامن مع ولادة كيان ابنة محمد صلاح زميله في الفريق، وكان لجماهير الريدز رأى خاص جدا بشأن ولادة الطفلين في توقيت واحد، وانتشرت تغريدات من جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب في ولادة الطفلين الجدد لنجمي الريدز اليوم، وهو أن مباراة برشلونة الشهيرة التي فاز بها الفريق 4-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة، مر عليها 9 أشهر الآن.
وبدأ الدعابة صحفي إنجليزي وكتب عبر حسابه على تويتر، "تهانينا لهندرسون وزوجته على المولود الجديد والذى جاء بعد 9 أشهر على العودة الشهيرة ضد برشلونة في أنفيلد، وكرر نفس التغريدة لمحمد صلاح أيضا.
وقال مشجع لليفربول إن ولادة طفلي صلاح وهندرسون بعد 9 أشهر من مباراة برشلونة هو أمر راق.
وقال مشجع آخر مازحا أن ولادة الطفلين في هذا التوقيت يعبر عن قوة كرة القدم.
وقال آخر مازحا أن أوريجي صاحب الهدف الرابع سيكون الأب الروحي للمواليد الجدد.
تلقى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي خبرا سارا صباح اليوم، بعدما رزق الفرعون بمولودته الثانية كيان لتصبح أحدث عضو في عائلته التي تتكون من زوجته ماجي وابنته مكة التي رزق بها في 2014 وأتمت عامها الخامس في أكتوبر الماضي.
واستقبلت إحدى مستشفيات العاصمة الإنجليزية لندن مولودة محمد صلاح الأولى في أكتوبر 2014 عندما كان لاعبا في صفوف تشيلسي، وجاء الدور على ليفربول لتصبح مسقط رأس مولودته الجديدة كيان.
وعلى عكس الولايات المتحدة الأمريكية التي تسمح قوانينها بمنح الجنسية مباشرة لأي مولود على أراضيها والتي يسعى الرئيس دونالد ترامب لتغييره حاليا بفرض قيود على النساء الأجنبيات الحوامل قبل دخول الأراضي الأمريكية، نجد في بريطانيا الوضع مختلف، حيث يشترط الحصول على الجنسية أن تكون حالة الوالد مستقرة ويحمل الإقامة الدائمة وهو ما يتحقق مع محمد صلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023 ويتقاضى راتبا أسبوعيا قدره 200 ألف استرليني، وبالتالي يحق لمولودة الفرعون الجديدة الحصول على جواز السفر البريطاني.
ووفقا للقوانين البريطانية فإن الحصول على الجنسية لا يعنى إسقاط جنسية البلد الأصلي حيث سيكون متاحا لكيان صلاح أن تمتلك الجنسيتين المصرية والبريطانية ولكن مع بعض القيود التي تفرضها وزارة الهجرة في المملكة المتحدة على مزدوجي الجنسية وأبرزها أن الشخص مزدوج الجنسية لا يمكنه الحصول على مساعدة دبلوماسية من الحكومة البريطانية عندما تكون في الدولة الأخرى التي تحمل فيها الجنسية.