كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف على موعد الظهور الأول للنيجيري أوديون إيجالو مع مانشستر يونايتد


تعرف على موعد الظهور الأول للنيجيري أوديون إيجالو مع مانشستر يونايتد


كشفت تقارير صحفية عن موعد الظهور الأول للنيجيرى أوديون إيجالو مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزى، وانتقل النيجيرى أوديون إيجالو لصفوف فريق مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوى، قادما من نادي شينهوا الصينى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية ضمه في الصيف المقبل.
وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سيستدعى الدولي النيجيرى أوديون إيجالو إلى قائمة مباراة تشيلسى المقرر إقامتها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الإنجليزى.
وغاب إيجالو عن معسكر مانشستر يونايتد في إسبانيا بسبب المخاوف من تفشى فيروس كورونا، خاصة أنه عاد لتوه من الصين بعد انضمامه لليونايتد، ولكن هذا الأمر لا يؤثر على قرار المدرب أولي جونار سولشاير باستدعاء اللاعب للمشاركة مع الفريق في مباراة تشيلسي القادمة.
وقال أولي جونار سولشاير في هذا الصدد: "أوديون سيبقى في مانشستر لأنه جاء من الصين خلال آخر 14 يوما، بسبب الأوضاع في الصين فنحن غير متأكدين من أنهم سيسمحون له بالعودة إذا ما غادر البلاد ثانية ولذا فسيبقى وسيعمل مع مدربه الشخصي. هناك مخاطر من تشديد الإجراءات على الحدود ونحن لا نريد المخاطرة".
وأكد أولي سولشاير قرار وجود إيجالو في مباراة تشيلسي قائلا: "أوديون سيسافر معنا، سنتابع هذا الأسبوع مدى تحسن لياقته البدنية، وسنشجعه بكل تأكيد، نريد أن ندمجه مع المجموعة بأسرع وقت ممكن لأنه بالطبع يريد المشاركة معنا".
ويأمل أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في جاهزية إيجالو من أجل الدفع به هجوميا لتعويض غياب ماركوس راشفورد لإصابته.