كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الصحف الإيطالية تهاجم يوفنتوس بعد الخسارة أمام هيلاس فيرونا بالكالتشيو


الصحف الإيطالية تهاجم يوفنتوس بعد الخسارة أمام هيلاس فيرونا بالكالتشيو


خطفت خسارة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا الأضواء من ديربي ميلانو على أغلفة الصحف الرياضية الإيطالية صباح اليوم، الأحد، بعدما منى البيانكونيري بخسارته الثانية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث عاد من فيرونا مثقلا بهزيمة مفاجئة بنتيجة 2-1 قد تجرده من صدارة الترتيب حال فوز الإنتر على ميلان مساء اليوم.
سيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول من المباراة، والذى شهد تسجيل هدف من جانب فريق هيلاس فيرونا، ولكن تقنية الفيديو "فار"، رفضت احتساب الهدف، بداعى وجود تسلل.
وفي الشوط الثانى، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف يوفنتوس الأول، في الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة رائعة من الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يراوغ مدافع فيرونا ويسدد على يمين الحارس.
ولكن نجح فابيو بورينى، في تسجيل هدف التعادل لفريق هيلاس فيرونا، بعدما استغل خطأ في دفاع اليوفى، لينفرد بالمرمى، ويضعها على يسار تشيزنى، حارس السيدة العجوز.
وسجل جيامباولو باتزيني، هدف فوز فيرونا، في الدقيقة 86، من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعد عودته لتقنية الفيديو "VAR"، بعد أن لمس بونوتشى مدافع يوفنتوس الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء.
وتوقف رصيد يوفنتوس، عند 54 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان، الثانى برصيد 51 نقطة، بينما رفع هيلاس رصيده للنقطة 34 في المركز السادس.
وقالت صحيفة "توتوسبورت" على الغلاف: "إنها لا تعمل يا ساري. وفيرونا سوبر. الخسارة الثانية على التوالي خارج الديار. ويوفنتوس تهتز شباكه بهدف كل مباراة. رونالدو يواصل التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي. وفريق جوريتش يرد بهدفي بوريني وباتزيني".
وركزت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" على باتزيني صاحب هدف الفوز وقالت: "ليلة مجنونة لباتزيني. يوفنتوس يصدم جماهيره بالخسارة في فيرونا. المهاجم يسجل ركلة جزاء حاسمة ليمنح فريقه الفوز 2-1 وفريق ساري يرتكب أخطاءا فادحة".
وقالت "لاجازيتا": آه يا يوفي. كريستيانو رونالدو لم يعد كافيا. فيرونا السوبر وساري يسقط مجددا".